زيادة اربحك في جوجل داسنس ومضاعفت الربح

0

اهلن وسهلن بكم زوار مدونة سكاي بلوجر اليوم جلبت لكم طريقة جميلة لزيادة اربح جوجل داسنس واعتقد الكثير منكم يبحث الكثير من المدونين أو مالكي المواقع العرب عن طرق لزيادة أرباحهم في قوقل أدسنس بكل الوسائل ولكن مع الأسف يهملون الأسباب المهمة ويستخدموا طرق قد تضر بحسابهم الإعلاني في قوقل أدسنس وأنا في السابق طرحت موضوع يهتم بتحسين الأرباح لكن لم أذكر فيه كل شي لان سأحاول قدر الإمكان ذكر الاشياء المهمة.

 

قوقل أدسنس

أماكن الإعلانات

يجب عليك إختيار أماكن الإعلانات بكل عناية لانها سبب الأرباح الرئيسي وأنا من وجهة نظري أفضل ثلاث أمكان وهي إعلان في الهيدر (بجانب الشعار) + إعلان في وسط المواضيع أو آخرها + إعلان في الشريط الجانبي للموقع أو المدونة .

 طبعاً لو ضعت إعلان في الهيدر بهذه الطريقة لن تزعج الزائر وستحقق نسبة ظهور عالية ونسبة نقرة ممتازة في هذه الحالة كل زائر سيدخل المدونة سيشاهد الإعلان

وكذلك في المواضيع والشريط الجانبي ستحقق نسبة ظهور عالية.

تنويع الزوار

حاول دائماً تنويع مصادر زوارك ولا تعتمد على مصدر واحد فقط فذلك يعرضك للحظر من جوجل أدسنس وتنويع الزوار يحسن من الأرباح بشكل ملحوظ جداً.

النشر في الشبكات الإجتماعية

حاول النشر في كل مكان مخصص لنشر مثل الفيس بوك أنشر في المجموعات المخصصة بقدر كافي يومياً وأنشر في جوجل بلص بشكل منظم وابتعد عن برامج النشر التلقائية فهي مضرة بالموقع + بحسابك أدسنس.

اليوتيوب

حاول الاهتمام بقناة اليوتيوب فعندما تعمل شرح ستربح من الفيديو ومن المدونة إذا وضعت رابط التحميل في المدونة ووضع رابط التدوينة في الفيديو هكذا تكون كسبت مرتين وبشكل شرعي دون حصول أي مشكلة على حسابك في أدسنس.

تحسين ترتيب المدونة

دائماً أبحث عن طرق شرعية وأساليب تحسن من ترتيب المدونة في محركات البحث وتعزز قوة الأرشفة ووجود مواضيعك في محركات البحث لان زوار محركات البحث أفضل من المواقع الأخرى والأرباح التي تأتي منهم أفضل تجاه جوجلأدسنس .

حول الزائر إلى متابع

حاول قدر الامكان جعل الزائر يعجب بما تكتب كي يتحول من زائر إلى متابع رسمي في مدونتك وهذا سيجعله يرتداد بشكل كبير على مدونتك وبذلك تكسب من جوجل أدسنس أكثر وأكثر.

متابعة جديد جوجل أدسنس 

دائماً جوجل أدسنس تنشر وتضيف خدمات جديدة في مصلحة المستخدمين مثل الإعلانات المتفاعلة وتضيف وحدات جديدة وطرق كسب جديدة فعليك متابعتهم فـستجد أشياء تستفيد منها كثيراً لان تحديثاتهم دورية وبشكل مستمر.

لا تشتري زوار

ابتعد عن مواقع شراء الزوار فهي تسبب الضرر الكثير على المدونة واغلب الزوار غير حقيقين وهي مايجعل محرك البحث يتجاهل موقعك بشكل كامل.

دعوة الاصدقاء

دائماً اطلب من اصدقائك ومعارفك الحقيقة أو عن طريق الفيس بوك زيارة موقعك لان هذا يعزز من مكانة موقعك وبالتالي تزداد الزوار فتزداد أرباح قوقل أدسنس.

الاهتمام بالمحتوى

دائماً اهتم بالمحتوى وابتعد عن النسخ فذلك يحظرك من أدسنس وحاول كتابة محتوى حصري ويتجاوز 300 كلمة كي تحصل على زوار وأرباح جيدة من أدسنس.

 

أتمنى أن النصائح والخطوات البسيطة قد فادتكم 

إذا اعجبك لا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !
To Top